القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب بن تن

العاب بن تن
العاب بن تن من الالعاب المفضلة للأطفال و الكبار شخصية اللعبة مستوحاة من افلام الكرتون الشهيرة بن تن هناك الكثير من الالعاب الخاصة بشخصية بن تن وسنحاول تقديم أفضل تلك الألعاب لتستمتعوا بها.
العاب بن تن جميعها تتحدث عن بن تن و هو يقاوم الوحوش او يحاول إصلاح ما قام به الوحوش او انهاء مهمات أو التزلج على الجليد.
ويرجع حب العاب بن تن الى افلام الكرتون التي تعلق بها الجميع وكما بالأفلام تماما بن يمتلك الساعة الفضائية التى تمكنه من التحول إلى عدة وحوش التى تساعدك لإنجاز مهامه, شخصية بن تن في الالعاب دائما هي الشخصية الطيبة التي تقوم بالدفاع عن البشر أو كوكب الارض من هجوم الوحوش الفضائية أو حماية المجرات و الكواكب الاخرى من الوقوع في حروب والتأثير على جميع الوحوش بن تن توجد به الكثير من شخصيات الوحوش و سنجد الكثير منها في العاب بن تن منهم من يحاول ان تساعد بن تن في إنهاء مهمته و إنجازها و منهم من يحاربه محاولا القضاء عليه.
أما عن اللعبة التي نعرضها لكم اليوم فهي خاصة بقتل الوحوش و تخطي مراحل للوصول الى المراحل الاقوى و هي لعبة بن تن في منطقة الموت اللعبة ذات طابع مميز لأن من يقوم بالقتال هنا هي شخصية بن تن نفسها وليس وحش من الوحوش المساعدة له, حيث يقوم بن تن هنا بمحاولة تخطي الوحوش و قتلها و جمع اكبر كمية من الدوائر الخضراء دوائر الطاقة الخاصة به ليصل إلى نهاية المرحلة يقوم بن تن قتل الوحوش من خلال مسدس الطاقة الذي يحمله كما يتخطى النيران كي لا يفقد قوته يجب علية القفز.
كما انه يجب عليك الوصول الى نهاية المرحلة بشكل سليم لانها تعتبر متاهة لكي ترى أين أنت يمكنك الضغط على M في لوحة المفاتيح .
اللعبة مميزة وستجد بها الكثير من المتعة مما سيجعلك تشاركها مع اصدقائك و من تحب.
طريقة اللعب:
يتم اللعب بالاسهم من خلال القفز بالسهم لاعلى و المرور للأمام من خلال أسهم تجاه اليمين كما يمكنك العودة بالسهم تجاه اليسار كما يمكنك أن تنحني لتتجنب نيران الأعداء من خلال السهم لأسفل و يمكنك اطلاق النيران من خلال الضغط على المسافة في لوحة المفاتيح.
خاتمة:
في نهاية العاب بن تن نتمني ان تنال اللعبة اعجابكم كما يمكنك ان شاركوها مع اصدقائكم او يمكنكم تصفح موقع العاب مرح لمزيد من الالعاب الشيقة.