القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب دراغون بول
العاب دراغون بول هى مجموعة العاب جميلة وممتعة مستوحاة من المسلسل الكارتوني الشهير Dragon Ball Z , تدور أحداث هذا المسلسل حول مجموعة من الأبطال يقومون بإستخدام فنون القتال لحماية قريتهم من هجوم الاشرار المتكرر حيث يسعون دائما الى نشر السلام وحماية اصدقائهم وباقي أهل القرية التي يعيشون فيها. وانتشرت مؤخرا مجموعة من العاب دراغون بول على الانترنت فمنها ما هو الجيد الذى حاز على اعجاب مجموعة كبيرة من مستخدمي الانترنت ومنها ما هو الرديء, وكما عودكم موقع العاب مرح بحرصه الدائم على انتقاء افضل العاب الفلاش لذلك قمنا بجلب واحدة من افضل العاب دراغون بول وهى لعبة قتال دراغون بول, حيث يقوم جوكو وهو احد ابطال ذلك المسلسل خلال هذه اللعبة بالقضاء على الوحوش الشريرة التى تهاجم القرية ليستطيع انقاذ الجميع, اترككم مع اللعبة وارجوا ان تنال اعجابكم.

طريقة اللعب:

يتم اللعب عن طريق لوحة المفاتيح, حيث تتحرك بالاسهم وتطلق التجميع النارى بالمسافة والضرب بالأيدي بالضغط على Ctrl وتقوم بشحن طاقتك بالضغط المستمر على Shift.

خاتمة:

فى النهاية أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم العاب دراغون بول المميزة, ويمكنكم متابعة موقع العاب مرح حيث نقوم بنشر المزيد من الالعاب الشيقة يوميا.

العاب دراغون بول