القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب سبونج بوب

العاب سبونج بوب

العاب سبونج بوب هى احد الألعاب المشهورة والرائعة والتى اكتسبت تلك الشهرة بسبب المسلسل الكارتوني مغامرات سبونج بوب سكوير بانس, يدور ذلك المسلسل حول مغامرات سبونج بوب فى اعماق البحر حيث يعمل سبونج بوب كطباخ في محل البرجر ويعيش في مكان يدعى قاع الهامور, ويعد سبونج بوب من اشهر الطباخين فى ذلك المكان وهذا بسبب اتقانه لوصفة البيرجر الشهي واللذيذ, سبونج بوب له العديد من الأصدقاء منهم صديقه المقرب بسيط وهو عبارة عن نجم بحر وجاره شفيق وصديقته السنجابة ساندي وصاحب العمل والذى يدعى مستر سلطع وبالتأكيد لا يمكننا نسيان حيوانه الأليف سريع. ويقوم سبونج بوب يوميا بالعديد من المغامرات منها تلك المغامرة التي نعرضها اليوم فى العاب سبونج بوب حيث يقوم بمواجهة عصابة الشعر المصفف ويقوم بالقضاء عليهم عن طريق إطلاق الفقاعات وحبسهم بداخلها, اللعبة ممتعة للغاية اترككم جربوها بانفسكم.

طريقة اللعب:

يتم اللعب عن طريق لوحة المفاتيح, حيث تتحرك وتقفز عن طريق الاسهم ,وتطلق الفقاعات عن طريق المسافة ثم تقوم بتفجير الفقاعات عن طريق لمسها لتقضى على الأعداء.

خاتمة:

فى النهاية أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذه اللعبة الرائعة من العاب سبونج بوب, ويمكنكم متابعة موقع العاب مرح حيث نقوم يوميا بنشر المزيد من الالعاب الشيقة.