القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب سوبر مان

العاب سوبر مان

العاب سوبر مان من اشهر الالعاب لدي الاطفال و الكبار لشهرة شخصية سوبر مان الشخصية الخيالية والتي عرفها العالم بدفاعه عن كوكب الارض من الاشرار ومحاولة سيطرتهم على الكوكب, العاب سوبر مان تختلف أنواعها واشكال اللعب فيها واليوم نقدم لكم لعبة من افضل العاب مغامرات سوبر مان وهي لعبة سوبر مان يحمي الأرض في لعبة اليوم يقوم سوبرمان بالدفاع عن الأرض من النيازك التي تسقط على الأرض من خلال تفجيرها بالليزر في كل مرحلة تجد الصعوبة تزداد. في المراحل الأولى سهلة جدا بعد تخطيها ستجد ان النيازك اصبحت كثيرة وعليك تدميرها دون ان تلمس جسد سوبر مان في حالة ان تم لمس أي نيزك لجسم سوبر مان سيتم إنهاء محاولتك ويمكنك البدء من جديد في محاولة أخرى لمساعدة سوبر مان للحفاظ على كوكب الأرض, اللعبة مميزة جدا ويمكنك اكتشاف الكثير أثناء اللعب.

طريقة اللعب:

يمكنك اللعب في لعبة سوبر مان عن طريق استخدام الاسهم في لوحة المفاتيح للطيران في ارتفاع منخفض او الطيران عاليا كما يمكنك أن تطير للخلف وللأمام كما يمكنك اطلاق الليزر الخاص بسوبر مان تدمير النيازك عن طريق الضغط على المسافة في لوحة المفاتيح.

خاتمة:

في نهاية لعبة  super man نتمني ان تنال اللعبة اعجابكم كما ندعوكم للعودة دائما لموقع ألعاب مرح و تمتع بالكثير من الالعاب المميزة.