القائمة الرئيسية

الصفحات

al3ab

al3ab
al3ab الكثير منا يحب الكتابة بلغة الفرانكو وعندما يريد ان يبحث عن العاب جديدة ومسلية يكتب al3ab بهذه الصيغة عوضا عن كتابتها باللغة العربية الفصحى, ولكن لا بأس فكلا الكلمتين سواء al3ab او العاب تعطي نفس المعنى, وفى كل الاحوال اذا كنت تبحث عن افضل العاب الفلاش المسلية والممتعة فأنت بالتأكيد في المكان الصحيح فلدينا فى موقع العاب مرح مجموعة من ارقى العاب الفلاش منتقاه خصيصا من أجل زوارنا الكلام, ومن امثلة تلك الالعاب التى اتحدث عنها هى تلك اللعبة الجميلة التي جلبناها لكم اليوم وهي لعبة تصويب كرة السلة, فى بداية اللعبة تختار اللاعب الذي تريد البدء به ويكون أمامك سلتين كل منها تحمل لون مختلف وكذلك يوجد عدة كرات تحمل لونين مختلفين كل ما عليك فعله هو اختيار الفكرة المناسبة و التصويب على السلة التي تحمل نفس اللون لتحصل لتحقق المطلوب قبل انتهاء الوقت وتفوز فالمنافسة. اترككم مع اللعبة لاستكشاف المزيد.
طريقة اللعب:
يتم اللعب عن طريق لوحة المفاتيح, حيث تتحرك بالضغط على الاسهم اليمين واليسار وتلتقط الكرة بالوقوف عليها والضغط على السهم لاسفل وتطلق الكرة بالضغط المتواصل على سهم لأعلى حسب قوة الإطلاق المطلوبة.
خاتمة:
فى النهاية أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذه اللعبة الرياضية المميزة, ويمكنكم متابعة موقع العاب مرح حيث نقوم يوميا بنشر المزيد من الالعاب الشيقة.