القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب حصان

العاب حصان

العاب حصان هى مجموعة العاب جميلة وممتعة تقع تحت قسم العاب الرياضة والفروسية حيث تتعلم فى ذلك النوع من الالعاب طريقة امتطاء الأحصنة والتعامل معهم ورعايتهم بشكل مبسط وسهل فى شكل العاب فلاش تمسى العاب حصان, وإذا تطرقنا للكلام عن الاحصنة فمن منا لا يحب تلك المخلوقات الجميلة التي دائما ما كانت سند وعون للإنسان فى اشياء كثيرة ومتعددة فهي تعد من أكثر الكائنات فائدة للإنسان. وبناءا على كل هذا نقدم لكم اليوم واحدة من اجمل العاب حصان وهي لعبة القفز من فوق الحواجز الخشبية خلال هذه اللعبة تقوم بدور الفارس الذى يمتطى الحصان ويحاول ترويضه والقفز من فوق الحواجز من اجل الفوز فى المنافسة, ولكن نصيحة من اجل الفوز فى ذلك السباق لا تنسى التحكم فى سرعة الحصان, فمن أجل الحصول على قفزات أعلى زد من سرعة الحصان. اترككم للاستمتاع باللعبة واكتشاف المزيد عن طريق التجربة ارجوا ان تستمتعوا بها.
طريقة اللعب:
يتم اللعب عن طريق لوحة المفاتيح, حيث تقفز عن طريق الضغط على المسافة, وتزيد سرعة الحصان بالضغط على سهم يمين وترجع إلى السرعة الطبيعية عن طريق الضغط على سهم يسار.
خاتمة:
فى النهاية أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذه اللعبة المميزة من العاب الاحصنة, ويمكنكم متابعة موقع العاب مرح حيث نقوم يوميا بنشر المزيد من الالعاب الشيقة, كما نرشح لكم تلك اللعبة الرائعة من العاب فرايف Friv.