القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب بيانو

العاب بيانو
العاب بيانو هى مجموعة العاب جميلة وممتعة تهدف الى تعليم الاطفال طريقة العزف على البيانو بأسلوب سهل وممتع بواسطة مجموعة العاب موسيقية متنوعة, الكثير منا قد شاهد مؤخرا العديد من العاب الفلاش التى ظهرت على الإنترنت ونالت على اعجاب الجميع وخاصة فئة الأطفال ويرجع ذلك الحب الى ان تلك الالعاب تتناول العديد من الاشياء المحببة لدى الصغار ومن أمثلة تلك الأشياء هى الالعاب التى تصدر أصواتا موسيقية تشبه التى تصدرها الآلات الموسيقية الحقيقة مثل العاب بيانو وغيرها. ولذلك فقط جلبنا لكم اليوم واحدة من اجمل العاب العزف على البيانو والتي نالت على اعجاب الجميع, اللعبة سهلة جدا وبسيطة حيث تبدأ اللعبة بوجود بيانو أمامك وكل ما عليك فعله هو البدأ فى العزف عليه عن طريق الضغط على الأزرار المختلفة فى لوحة المفاتيح فلكل زر صوت معين, اترككم للاستمتاع باللعبة واكتشاف المزيد اثناء اللعب.
طريقة اللعب:
يتم اللعب عن طريق الفأرة ولوحة المفاتيح, حيث يمكنك العزف بالضغط على ازرار لوحة المفاتيح أو اختيار زر البيانو المراد الضغط عليه بالفأرة.
خاتمة:
فى النهاية أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذه اللعبة المميزة من العاب بيانو, ويمكنكم متابعة موقع العاب مرح حيث نقوم يوميا بنشر المزيد من الالعاب الشيقة والجميلة.