القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب توم وجيري
توم وجيري شخصية كرتونية معروفة ومحبوبة لدى الكثيرين, يحبها الكبير والصغير و دائما ترتبط بذكريات الطفولة, و نعلم جميعا وكما تعودنا ان القط توم دائما يطارد الفأر جيري ولكن في أغلب الأوقات تكون الغلبة للفأر جيري الذي ينتصر على القط توم, وفي العادة يبدأ الفأر جيري بمشاكسة توم ومضايقته, وهنا تبدأ المغامرة والمطاردة بين توم وجيري. في هذه اللعبة " توم و جيري الجديدة " اصدار "توم صانع المصيدة" ستكون الأمور مختلفة قليلا, اللاعب سيتحكم بالقط توم وسيكون لزاما عليه اصطياد الفأر جيري, وهذا ما يجعل هذا الاصدار فريد من نوعه و مميز لان ولاول مرة ستشاهد توم وهو يأكل جيري و يصطاده و ستكون انت بطل القصة.
مزايا اللعبة: اللعبة ممتعة جدا وتساعد على توسيع المدارك والأفكار للطفل, لانها بكل بساطة تحتاج الي تقدير مسافات و ايضا اختيار الأدوات المناسبة .
العاب مرح دائما تنفرد بتقديم افضل الالعاب و العاب فلاش الجديدة, وهنا تجدون لعبة توم و جيري بشكل مختلف, تابع معنا لكي تلعب وتستمتع بهذه اللعبة الجديدة الجميلة.

أدوات التحكم في اللعبة:

 اللعبة بالكامل التحكم فيها عن طريق الفأرة و بكل بساطة يتم اختيار الاداة وسحبها للخريطة و بعد الانتهاء يبدأ في تنفيذ الخطة

العاب مرح تتمنى لكم أوقاتا سعيدة مع العاب فلاش الجديدة والاصلية والتي ننفرد بها و لمزيد من العاب فلاش الاصلية الجديدة اشترك وتابعنا من أجل العاب جديدة على العاب مرح