القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب غامبول

العاب غامبول
العاب غامبول من افضل و احب الالعاب الي الاطفال لتعلقهم بشخصية غامبول في افلام الكارتون الشخصية احبها الاطفال في مواقفه الكوميدية و التعليمية التي يشاهدونها في افلام كارتون غامبول اما الالعاب فهي ايضا تساعد الاطفال في التركيز و تنمية المهارات و محاولة التفكير وسرعة رد الفعل, تعتبر العاب غامبول من الالعاب المشهورة وقد اكتسبت شهرتها في وقت قصير وذلك حيث أصبحت محببة للأطفال بشكل كبير. أما عن أنواعها فهي متعددة وكثيرة ففى بعض الألعاب يكون غامبول وحده والبعض الآخر تكون معه شخصيات من افلام كرتون غامبول مثل داروين الذي يساعده في المهام وفي بعض الأحيان يقوم بمنافسة في السباقات وسيأتي لكم موقع العاب مرح دائما بجديد الألعاب  العاب غامبول.
ونبدأ بلعبة اليوم حيث تدعى ارواح الفصل وهذه اللعبة تعد من أفضل واحلي العاب غامبول فهي تنمي لديك سرعة الفعل ورد الفعل حيث يجب عليك تضييق الخناق و تضييق مساحة الأرض التي بها الشبح للقضاء عليه وتخطي المرحلة الحالية للانتقال للمرحلة الجديدة. والشيق هنا أنه مع كل مرحلة تزداد اللعبة صعوبة كما تزداد أعداد الوحوش بعد كل مرحلة مما يجعل اللعبة أصعب في المراحل المتقدمة كن حذرا فإذا لمس الشبح الخط الابيض قبل ان تقضي عليه سوف تضيع محاولتك و يقضي الشبح عليك لذا عليك الانتباه من ان يقوم الشبح بذلك كما أنه عليك الأبتعاد عن الأشباح التي تسير على نفس الخط الذي تسير فيه انت بشخصية غامبول. ويمكنك اكتشاف المزيد من خلال تجربة اللعب بنفسك.
ارجوا ان تستمتعوا باللعبة وتابعوا موقع العاب مرح دائما من أجل جديد الالعاب.
طريقة اللعب:
يمكنك اللعب عن طريق استخدام الاسهم في التنقل يمين و يسار و لاعلى و اسفل بالأسهم يجب عليك تقطيع الأرق بإغلاق الخطوط التي ترسمها بغامبول لتنتقل الى المرحلة الاخرى.
خاتمة:
في النهاية العاب غامبول كثيرة و ممتعة لذلك ندعوكم للبقاء معنا في موقع العاب مرح للتمتع بأحدث الالعاب دائما.