القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة المزرعة السعيدة

لعبة المزرعة السعيدة
لعبة المزرعة السعيدة المشهورة والغنية عن التعريف فى نسختها الجديدة, بدأت لعبة المزرعة السعيدة كأحد الالعاب على موقع فيس بوك وسرعان ما انتشرت بشكل كبير وزاد عدد اللاعبين حتى أصبحت فى وقت قصير اللعبة الاولى على فيس بوك وذلك لما تحتويه اللعبة من متعة واثارة لدعمها للغة العربية.
وتدور أحداث اللعبة حول عمليات زراعة الخضروات والأعشاب والأشجار والعناية بها وكذلك تربية الحيوانات والطيور المختلفة داخل الحقل.
حيث تبدأ اللعبة كالعادة مع مساحة صغيرة من الرقعة الزراعية وعدد قليل من الحيوانات والأشجار والمباني المساعدة مثل الطواحين وآلات الإنتاج الزراعي, وفى لعبة المزرعة السعيدة تحاول باستمرار تكبير الرقعة الزراعية لزراعة المحصولات المختلفة لاستخدامها فى إطعام الحيوانات أو إنتاج الكثير من المواد لتستطيع بيعها والحصول على المال اللازم لتوسيع المزرعة وشراء المزيد من الحيوانات والمعدات المختلفة, فهى عملية اقتصادية متكاملة تهدف الى توفير الاكتفاء الذاتي وبيع الفائض من إنتاج المزرعة.
أما عن لعبة اليوم فهى احد العاب المزارع الرائعة حيث تنقسم اللعبة الى قسمين قسم الحقل فتحصل فالبداية على 6 حقول الزراعة قسم المطبخ, فكل ما عليك فعله هو سد احتياجات المطبخ عن طريق زراعة المحصول المطلوب والعناية به حتى ينمو, ويمكنك كذلك بيع ذلك الموصول او استبداله بأى محصول آخر حسب قيمة هذا المحصول.
ارجوا ان تنال اللعبة اعجابكم ونعدكم بالمزيد من الالعاب الجميلة.

طريقة اللعب:

عن طريق استخدام الفأرة فكل ما عليك فعله هو اختيار الحقل المناسب واختيار نوع المحصول المراد زرعة بالنقر على الزر الايسر.

خاتمة:

فى النهاية اتمنى ان تنال لعبة المزرعة السعيدة على اعجابكم, وتابعونا من اجل جديد الالعاب يوميا على موقع العاب مرح.