القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب سباق سيارات

العاب سباق سيارات
العاب سباق سيارات كثير منا وعلى وجهة الخصوص الاولاد يحبون ذلك النوع من الألعاب لما يحتويه من حماس ومغامرة وكما عودكم موقع العاب مرح بتقديم جديد الالعاب المختارة خصيصا من اجل ارضاء جميع الاذواق فاليوم موعدنا مع واحدة من اجمل العاب سباق السيارات بل يمكن القول إنها واحدة من اروع العاب سيارات على الاطلاق بكل انواعها فهى لعبة فريدة فى حد ذاتها, وهى لعبة مهمات التدمير حيث يكون هدفك خلال اللعبة هو القيام بتدمير إحدى السيارات التي تحتوي علامة مميزة وذلك عن طريق الاصطدام بها بقوة من الجانب ولكن الأمر ليس بتلك السهولة فأثناء المهمة تعبر خلال طريق ضيق نسبيا ومليئ بالسيارات الاخرى وعليك الحفاظ على سيارتك من الاصطدامات الغير مرغوب فيها وتوفر طاقتك للعربة الهدف التى ترغب فى تدميرها وعند اكمال الهدف فى كل مرحلة عبر تدمير السيارة يتم الانتقال الى مرحلة اصعب وعدد اهداف اكثر وكذلك تزداد سرعة القيادة نفسها. اترككم مع اللعبة للاستمتاع بها واكتشاف المزيد خلال القيادة.
طريقة اللعب:
يتم اللعب عن طريق لوحة المفاتيح, حيث تقوم بالقيادة للإمام وزيادة السرعة بالضغط على السهم للأمام وانعطف لليمين واليسار بالاسهم اليمنى واليسرى وتتوقف بالسهم للخلف.
خاتمة:
فى النهاية أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذه اللعبة المميزة من العاب سباق السيارات, ويمكنكم متابعة موقع العاب مرح حيث نقوم يوميا بنشر المزيد من الالعاب الرائعة.