القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب توم اند جيري

العاب مرح تأتي لكم دائما بألعاب جديدة و متميزة, فيها التشويق والاثارة والتسلية, وهنا في هذه اللعبة البسيطة السهلة نستمتع فيها باللعب بشخصية توم القط الذي طالما يسعى لاصطياد جيري الفأر, تابع معنا لكي تلعب وتستمتع بهذه اللعبة الجديدة الجميلة.
قصة مشوقة و يهتم بها ويشاهدها الكبار والصغار فنحن جميعا لنا ذكريات مع الرسوم المتحركة المسماة Tom and Jerry, هذه السلسلة الكارتونية التي يسعى فيها دائما القط توم اصطياد الفأر جيري لكن دائما تبوء محاولاته بالفشل ليتجدد اللقاء في حلقات منفصلة ومحاولات جديدة من توم لاصطياد جيري.

قصة هذا الاصدار:

في هذه اللعبة المشوقة الجديدة من سلسلة "توم و جيري" اصدار "عبور النهر" الأصلية تبدا اللعبة بالتحكم بشخصية القط توم لمحاولة الوصول للفأر جيري على الضفة الاخرى من النهر عن طريق القفز على المراكب العابرة, هذه اللعبة السهلة المسلية يزيد فيها الحماس والتشويق كلما فزت وانتقلت لمراحل اصعب لان المراكب تزيد من سرعتها و ايضا عددها.

أدوات التحكم في اللعبة:

بكل بساطة يمكنك استخدام الفأرة لتحريك القط توم عن طريق الضغط على الزر الأيسر للفأرة ليقفز توم على المراكب راسيا او ينتقل افقيا على شاطئ النهر ليختار المركب المناسب للقفز عليه حتى يصل لجيري
كما يمكنك ايضا استخدام الاسهم للتحريك والمسطرة للقفز.

العاب مرح دائما تقدم العاب اصلية جديدة و تتمنى ان تسعدوا بوقتكم معها و لمزيد من العابنا الاصلية الجديدة المميزة يمكنكم الاشتراك والمتابعة في  العاب مرح.
وإذا اعجبتك العابنا بامكانك مشاركتها مع اصدقائك المفضلين لتستمتعوا جميعا بوقتكم.
نترككم الان مع لعبة "توم و جيري : عبور النهر".العاب توم اند جيرى