القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب براعم

العاب براعم
العاب براعم تعتبر هذه النوعية من الألعاب تعليمية أكثر منها للتسلية وتعود كلمة براعم فى الاصل الى قناة براعم الفضائية المتخصصة للطفل, كما يذكر أنها تقدم المعلومة في بشكل مسلي للطفل محاولة جذب انتباه الطفل وجعله محب للتعلم, اليوم نقدم بين ايديكم العاب براعم في شكل جدول الضرب حيث يظهر الرقم مضروب في رقم اخر ويقوم اللاعب بالتصويب على النتيجة الصحيحة للوصول إلى أعلى الدرجات والانتقال الى مراحل متقدمة.
الألعاب من هذا النوع تعد من افضل العاب اطفال حيث يشجع عليها الجميع الطفل وكما يوجد الكثير من الكبار ممن يحبون شكل هذة الالعاب للتسلية وفي نفس الوقت يمكنه اكتساب معلومة جديدة.
في لعبة اليوم يقوم اللاعب باختيار اول رقم يبدأ به ويظهر الرقم مضروب في ارقام اخرى و تظهر النتائج على صور الفاكهة التي تتحرك أمامه ويقوم اللاعب بالتصويب علي الفاكهة التي تحمل النتيجة الصحيحة يوجد الكثير داخل اللعبة يمكنك اكتشافه بنفسك.

طريقة اللعب:

تعتبر طريقة العب في العاب براعم من اسهل الطرق فهي بمجرد تمرير الماوس والضغط علي الزر الأيسر لإصابة النتيجة الصحيحة للعملية الحسابية.

خاتمة:

في النهاية تعد العاب براعم من الالعاب التعليمية الشيقة للأطفال ننصحكم بها كما يمكنكم العودة لموقع ألعاب مرح و التمتع بالمزيد من الألعاب المختلفة.