القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب اولاد

العاب اولاد
العاب اولاد هى مجموعة العاب مخصصة فقط الاولاد مثل العاب مغامرات و العاب اكشن و العاب سيارات والالعاب القتالية التي غالبا ما يميل إليها الاولاد اكثر من البنات, ويرجع سبب حب الأولاد لهذه الألعاب لاحتوائها على الكثير من الاثارة والقتال والحركة وهو ما يتناسب مع الطبيعة الحماسية وحالة النشاط لدى الفتيان. وكما عودكم موقع العاب مرح دائما بتقديم مختلف أنواع الألعاب من مختلف الفئات محاولة منه لكسب رضا الجميع, فاليوم نقدم لكم واحد من اجمل العاب اولاد الجيران وهو مسلسل كرتوني مشهور يروي المغامرات المختلفة التى يقوم بها أولاد الجيران فلعبة اليوم تدور حول مغامرة اولاد الجيران للقضاء على الخلايا الشريرة التي تسبب الأمراض عن طريق المراوغة والتصويب والإطلاق عليهم. اترك لكم اللعبة لاكتشاف المزيد بأنفسكم, ارجوا ان تستمتعوا بها ونعدكم بالمزيد من تلك الالعاب الشيقة.

طريقة اللعب:

يتم اللعب عن طريق الفأرة ولوحة المفاتيح, حيث تتحرك بالاسهم وتصوب على الخلايا الشريرة بالفأرة وتستمر بالتصويب حتى تقضي عليهم جميعا.

خاتمة:

فى النهاية أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذه اللعبة المميزة من العاب الاولاد, ويمكنكم متابعة موقع العاب مرح حيث نقوم يوميا بنشر المزيد من الالعاب.