القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب كراش

العاب كراش
العاب كراش من افضل و احب الالعاب لدي الأطفال والكبار اللعبة تعتمد على المغامرة والمتعة والتركيز هناك أشكال عديدة قد صدرت للعبة كراش منها لعبة كراش سائق دراجة وهذه اللعبة قد جذبت إليها الأطفال لبساطتها و هناك كراش المغامر والذي يقوم بعبور المخاطر والصعوبات للوصول الى خط النهاية بعد الحصول على الجوهرة و هي الهدف من اللعبة و تعتبر من افضل الاصدارات التي احبها الجميع وهناك ايضا كراش سائق السيارات أو سباقات كراش وهي ايضا من افضل الالعاب التي اشتهرت جدا في الوطن العربي بـ أسم العاب كراش.
أما اليوم نقدم لكم لعبة من افضل العاب كراش وهي لعبة كراش في سباقات السيارات لعبة بسيطة وممتعة جدا تعد لعبة اليوم هى اللعبة الاصلية والاولى لشخصية كراش.
يجب عليك تعبر السباقات وتري المراحل المتقدمة بها ان تصل في المركز الاول في السباق.
السباق مكون من 3 سيارات منافسة لك يجب عليك تخطيها للوصول لخط النهاية, مضمار السباق يجب عليك تخطيها ثلاث مرات اي أن السباق مكون من 3 دورات ليتم تتويج الفائز.
في حالة انك لم تصل في المركز الأول يتوجب عليك اعادة نفس المرحلة, في حالة وصولك في المركز الأول سيظهر لك المراحل الأخرى والتي لا يمكنك رؤيتها إلا من خلال تقدمك بالسباق.

طريقة اللعب:

طريقة اللعب عن طريق لوحة المفاتيح يمكنك التقدم من خلال السهم الأمامي كما يمكنك الرجوع للخلف بالسهم الخلفي والدوران يمين ويسار بالاسهم يمين ويسار كما توجد في ارض السباق بعض العقبات يجب عليك تفاديها.

خاتمة:

نتمني ان تنال لعبة اليوم اعجابكم ,كما يمكنكم العودة الي موقع العاب مرح لاكتشاف المزيد من الالعاب.