القائمة الرئيسية

الصفحات


لعبة من سيربح المليون
اقدم لكم لعبة من سيربح المليون الشهيرة والغنية عن التعريف تعد هذه اللعبة احد افضل العاب الذكاء فى الوطن العربي, تتكون اللعبة من اختبار يحتوى على 15 سؤال فى المجالات المختلفة (العلمية والثقافية والرياضية والتاريخية) للحصول على فرصة للفوز بمبلغ مليون ريال سعودي. يمكنك خوض التحدى واختبار معلوماتك العامة في ضيافة مقدم البرامج الشهير جورج قرداحي, عند بداية الاختبار تحصل على ثلاثة وسائل مساعدة يمكنك إستخدامها في حالة لم تعرف إجابة أحد الأسئلة وهذه الوسائل هى: الأولى رأى الجمهور حيث يعرض السؤال فى تصويت عام على الجمهور وغالبا ما تكون أعلى نسبة تصويت هى الإجابة الصحيحة, الثانية حذف إجابتين حيث نطلب من الحاسب أن يحذف اجابتين من الإجابات الخطأ ويترك إجابة خطأ واخرى صحيحة, أما الثالثة هى طلب المساعدة من صديق وغالبا ما يقوم بإملاء الإجابة الصحيحة. إذا هل قررت خوض التحدى, إلعب هذه اللعبة الآن لنرى من منكم سيربح المليون.

النسخة الاصلية من  لعبة من سيربح المليون

طريقة اللعب:

يتم اللعب عن طريق الفأرة ولوحة المفاتيح, حيث تختار الاجابة الصحيحة بالفأرة وتضغط على الزر الايسر, وعند الاتصال بصديق تمليه السؤال عن طريق الضغط المتكرر على الأسهم اليمنى واليسرى.
خاتمة:
فى النهاية أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذه اللعبة المميزة, ويمكنكم متابعة موقع العاب مرح حيث نقوم يوميا بنشر المزيد من الالعاب الشيقة والجميلة.